عبقرية الماركات International39s ضرب، يحركها اغاني يوتيوب توين سلسلة SpacePOP لاول مرة على Kabillion بنات القاعدة (TM) وكيد شبكة عبقرية التوصل إلى الجمع بين 70 مليون الجمهور 12 أغسطس 2016 (Marketwired عبر COMTEX) - جديد المنصات توسيع سلسلة ريتش بعد قناة يوتيوب إطلاق أي قد جمعت أكثر من 4 ملايين المشاهدات في تاريخ بيفرلي هيلز، كاليفورنيا - (Marketwired - 12 أغسطس 2016) - عبقرية الماركات quotGBIquot الدولية (جنو)، والمحتوى وإدارة العلامة التجارية شركة عالمية مكرسة لتقديم التسلية وإثراء quotcontent مع purposequot للأطفال الصغار لفتيات مراهقات، قد وقعت اتفاقية الترخيص الجديد مع Kabillion لاول مرة في ضرب، يحركها الموسيقى يوتيوب توين سلسلة SpacePOP اليوم على Kabillion بنات القاعدة، تصل إلى أكثر من 50 مليون أسرة الولايات المتحدة من خلال وسائل متعددة، بما في ذلك كومكاست، تايم وارنر، و ميثاق الأمم المتحدة، من بين أمور أخرى. Kabillion بنات القاعدة هو الولايات المتحدة أعلى 10 مرتبة الأطفال مجانا عند الطلب شبكة التلفزيون والأول والوحيد على شبكة الطلب بالنسبة للفتيات. لاول مرة تتزامن مع إطلاق SpacePOP على GBIs كيد قناة عبقرية الفيديو حسب الطلب، متاحة لنحو 22 مليون أسرة عبر الولايات المتحدة من خلال Comcasts CMCSA، -0.25 Xfinity على منصة الطلب. وعلق ديب بيرسون، المدير العام لكيد عبقرية القناة، وإطلاق quotOur يوتيوب SpacePOP شاركت بالفعل الملايين من الفتيات الصغيرات مع هذا الملونة، سلسلة نمط الحياة، والتوزيع على Kabillion بنات القاعدة سوف تمكننا من إدخال ملايين أكثر مع هم الجمهور المستهدف للغاية من 6 - إلى 12 سنة من العمر، واستكمال توزيع منطقتنا عبر عبقرية طفل channel. quot واضاف ديفيد دي لورنزو، رئيس Kabillion، quotWe سعداء لإضافة SpacePOP لدينا برمجة خط المتابعة. هذه المتعة، شكل قصيرة، والمحتوى القائم على الموسيقى مثالية لجمهورنا توين من Kabillion بنات Rulequot جي بي أي مزورة مسارات جديدة في الفضاء الطفل وسائل الإعلام من خلال الاستفادة من YouTube ومسار التوزيع الأولي للSpacePOP، التي أطلقت حصريا على قناة يوتيوب SpacePOP على 20 يونيو 2016، وجمعت بالفعل أكثر من 4 ملايين مشاهدة. بعد العرض الأول من أشرطة الفيديو الستة الأولى، وقد تم الافراج عن اثنين من أشرطة الفيديو SpacePOP جديدة على موقع يوتيوب كل أسبوع، وكذلك عبر المنصات الرقمية الأخرى، بما في ذلك تون نظارات، PopJam وBatteryPOP. متاح من سوني للترفيه الموسيقي على اي تيونز وسبوتيفي الموسيقى SpacePOP. وتتألف SpacePOP من أكثر من 108 × 3 مغامرات المتسلسلة، ويضم الموسيقى الأصلية تنسج السرد الذي يلي خمسة الأميرات في سن المراهقة الذين تمويه أنفسهم الموسيقيين وتشكيل الفرقة في حين أنها مؤامرة سرا لهزيمة إمبراطورة الشر الذي يسعى لاستعباد المجرة. تقدم SpacePOP مزيج ملونة من الموسيقى، الموضة والجمال والصداقة ومغامرات المجرات، مما أدى إلى العلامة التجارية نمط حياة مثيرة للاهتمام. وقد وضعت SpacePOP مع تطوير أفضل سيارة في فئتها وفريق الإنتاج، بما في ذلك رشح لجائزة إيمي ستيف البنوك (رئيس الكاتب والمحرر قصة الإسفنج بوب سكوير سروال) ككاتب محتوى هان لي (وردي الفوران، بوبي جاك) للتصاميم الطابع الأصلي متعددة الحائز على جائزة جرامي منتج والموسيقى المخضرم رون فير (فيرغي، ماري بلايج، بلاك آيد بيز، بوسي كات دولز، كريستينا أغيليرا) وله المغني وكاتب الاغاني الزوج ستيفاني معرض (عضو مؤسس لتقييمات النتائج والكفاءات مجموعة فتاة الأوركيد البرية مع فيرغي) ل الأصلي الموسيقى SpacePOP موضوع والمخضرم المنتج الموسيقي والملحن جون وفلر (كيدز بوب، بوكيمون) للأغاني الأصلية. هو حر، والإعلان دعم شبكة كيد عبقرية في خدمة الطلب، الذي أطلق في أكتوبر 2015، ويضم GBIs المبتكرة، سلسلة الرسوم المتحركة الأصلية، بما في ذلك توماس Edisons سر مختبر، ستان الثمالة العزيز 7 وارن بافيت سر نادي المليونيرات جنبا إلى جنب مع الحائز على جائزة عبقرية الطفل المحتوى وهذه سلسلة الأطفال الكلاسيكية كما ABC Monsters. For مزيد من المعلومات، زيارة www. kidgeniustv. com عن عبقرية الماركات مقرها الدولي في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، عبقرية العلامات التجارية الدولية، وشركة quotGBIquot (otcqb: جنو) هي المتداولة علنا إدارة العلامات التجارية العالمية الشركة التي تخلق والتراخيص محتوى الوسائط المتعددة. بقيادة المبدعين والمنتجين الحائز على جائزة، وتوزع الشركة مضمونه في جميع أنحاء العالم في جميع الأشكال، فضلا عن مجموعة واسعة من المنتجات الاستهلاكية على أساس شخصياتها. في قطاع الأطفال وسائل الإعلام، محفظة GBIs ملامح quotcontent مع purposequot للأطفال الصغار لفتيات مراهقات، التي تنص على تخصيب اليورانيوم فضلا عن الترفيه، بما في ذلك توين يحركها الموسيقى العلامة التجارية SpacePOP الملكية ما قبل المدرسة اللاما اللاما لاول مرة على نيتفليكس الحائز على جائزة عبقرية الطفل، وإعادة إطلاق مع الترفيه الجديدة وأكثر من 40 المنتجات الجديدة مغامرة كوميديا توماس Edisons سر مختبر، وهي متاحة على نيتفليكس، ومحطات البث العامة وGBIs كيد قناة عبقرية على Comcasts Xfinity على الطلب وارن بافيت سر نادي المليونيرات، التي تم إنشاؤها باستخدام وبطولة المستثمر الشهير وارن بافيت. وتقوم الشركة أيضا تشارك في إنتاج الكبار سلسلة الرسوم المتحركة الجديدة كليا، الكونية الصليبيين، مع ستان الثمالة أسير الحرب الترفيه وهوليوود ريبورتر. بالإضافة إلى ذلك تحت GBIs شركة فرعية مملوكة بالكامل، وترابيع الترفيه، وتمثل الشركة خصائص طرف ثالث، بما في ذلك من فرانك، بطاقة الفكاهة تحية وخط الانتاج، والتكنولوجيات Celessence، العوالم الشركة الرائدة في مجال التغليف الصغيرة، عبر مجموعة واسعة من الفئات في الأراضي حول العالم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www. gnusbrands. com. Kabillion وKabillion بنات القاعدة. وهي شركة تابعة لسبلاش الترفيه مقرها الولايات المتحدة، هو في المرتبة العشرة الولايات المتحدة للأطفال مجانية على شبكات التلفزيون الطلب، ليصل إلى أكثر من 50 مليون أسرة أمريكية ومتوفر على كومكاست، تايم وارنر أمبير الميثاق، من بين أمور أخرى. Kabillion هي شبكة الإعلانية التي تدعمها مع إعلانات ما قبل التشغيل الموجهة للأطفال وأسرهم وتقدم للمعلنين فوائد مثل زيادة فترات الإعلان، أطول الرحلات الحملة البينية، وديناميكية الإدراج الإعلانية من خلال شراكتها مع الزورق في 24/7 على شبكة الطلب. Kabillions متناول يمتد عبر برامجها المتعددة، بما في ذلك Kabillion، Kabillion بنات القاعدة. وقناة Kabillion يوتيوب التي تعمل في شراكة مباشرة مع يوتيوب. نتطلع البيانات: بعض البيانات في هذا البيان الصحفي تشكل quotforward المظهر statementsquot بالمعنى المقصود في قوانين الأوراق المالية الاتحادية. كلمات مثل quotmay، مثل quotmight، مثل quotwill، مثل quotshould، مثل quotbelieve، مثل quotexpect، مثل quotanticipate، مثل quotestimate، مثل quotcontinue، مثل quotpredict، مثل quotforecast، مثل quotproject، مثل quotplan، مثل quotintendquot أو تعبيرات مماثلة، أو البيانات المتعلقة القصد أو المعتقد، أو التوقعات الحالية، هي تطلعي البيانات. في حين يعتقد أن الشركة هذه تطلعي البيانات معقولة، لا ينبغي أن توضع الاعتماد الزائد على أي من هذه تطلعي البيانات، والتي تقوم على المعلومات المتوفرة لدينا على تاريخ هذا البيان. وتستند هذه البيانات التطلعية على تقديرات وافتراضات الحالية وتخضع لمختلف المخاطر والشكوك، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر تلك المنصوص عليها في برادة كمبنس مع لجنة الاوراق المالية والبورصات (وquotSECquot)، لا تقتصر على عوامل الخطر المتعلقة براءات الاختراع الأعمال الواردة فيه. وهكذا، يمكن أن تكون النتائج الفعلية تختلف اختلافا جوهريا. تخلي الشركة صراحة أي التزام لتحديث أو تغيير البيانات سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون. جي بي أي MEDIA الاتصال: ميشيل أورسي / كارول هولدسوورث Three. Sixty التسويق أمبير الاتصالات 310-418-6430 / 805-252-1848 البريد الإلكتروني الاتصال البريد الإلكتروني الاتصال علاقات المستثمرين: مايكل بورتر بلر علاقات المستثمرين 212-564-7000 البريد الإلكتروني الاتصال 2016 ناسداك، وشركة كل الحقوق محفوظة. copy2016 حقوق التأليف والنشر اف ب، وشركة جميع الحقوق محفوظة. البيانات اللحظية التي تقدمها ستة المعلومات المالية وتخضع لشروط الاستخدام. البيانات التاريخية والحالية في نهاية اليوم المقدمة من ستة المعلومات المالية. البيانات اللحظية تأخر فقا لمتطلبات الصرف. SampP / داو جونز مؤشرات (SM) من شركة أمبير داو جونز، وشركة جميع الاقتباسات هي في الوقت الصرف المحلي. في الوقت الحقيقي البيانات بيع الماضي التي توفرها بورصة ناسداك. مزيد من المعلومات في بورصة ناسداك تداول الرموز والوضع المالي الحالي الخاص بهم. جميع البيانات متأخرة 15 دقيقة خلال اليوم لناسداك، و 20 دقيقة عن البورصات الأخرى. SampP / داو جونز مؤشرات (SM) من شركة داو جونز أمبير، يتم توفير البيانات لحظيا شركة SEHK ستة المعلومات المالية وغير ما لا يقل عن 60 دقيقة تأخير. كل الاقتباسات هي في الوقت الصرف المحلي. الأسهم أعمدة المؤلف مواضيع لم يتم العثور على آخر NewsKids النتائج قمم أمبير تي شيرت حقوق الطبع والنشر 2016 Jabong. com. كل محفوظة عصري حقوق قمم والقمصان للفتيات مثلك، أميرة الخاص بك قليلا يريد أيضا لتماوج أسلوبها ويدلي ببيان. إنها تريد أن تبدو أفضل بين زميلاتها وبوعي أو بدونه، لن يكون دائما العين على ما هي أحدث الاتجاهات. تحب الألوان لفتت الانظار والصور الظلية. ولكن، لكوالد لديهم للحفاظ على التوازن الصحيح وتأخذ بعين الاعتبار بعض الأمور التي قالت انها قد لا تكون قادرة على النظر خارج لنفسها. مثل النسيج ومناسبا. تزايد لديك واحدة قليلا لديه مجموعة متزايدة والجلد الحساس. وهي في حاجة الى المواد التي هي الجلد ودية. التصاميم وقطع العمل من الملابس يجب أن تناسب سنها وتسليط الضوء على براءتها كذلك. شراء الفتيات تي شيرت على الانترنت في Jabong. com. يمكنك حتى متجر للقمصان للأولاد في Jabong. com. يعطيها أفضل من مجموعة من قمم والستر للبنات. صمم مع يطبع الأزهار، تفاصيل تكدرت والمطرزات الخفيفة، شد دبوس والرسم يطبع، في الصور الظلية بعد preppy سهلة، انهم الأفضل في ملابس غير رسمية أن الفتاة يمكن أن يكون. وهذا النطاق يجعلها تقف جميلة عن الرسوم الدراسية، والطبقات، ورحلات، الرافضة اليوم فيلم وساعات اللعب مساء. تصفح من خلال العديد من الخيارات انتقائي في الفتيات قمم جدا في Jabong. com. وضع يديك على غير تقليدي الفتيات الكرتون طباعة تي شيرت أو طباعة اقتباس قمصان بألوان مهدئة. تحقق من جمع متنوعة من العلامات التجارية مثل Jazzup، جوشوا شجرة، أوي، باربي، أزهار النرجس البري، ليتل الكنغر، 612 ايفي ليج، Kidstudio، Nauti ناتي، وغيرها الكثير. قمم جيني جوني كبيرة عندما يخطط لنزهة حيث تمتلك الخاص الفتاة أن ترتدي الأفضل في حين أنها تشعر أيضا أكثر راحة. إذا تحب الألوان، التي هي احتمالات عالية فعلت، ثم يجب عليك الحصول على الكثير لها من تحرير للمن بنيتون قمم للفتيات. شراء الفتيات قمم في تصاميم متنوعة وألوان على الانترنت بأفضل الأسعار، إلا في Jabong. com. أفضل جزء هو أنه إذا كنت تنغمس في الفتيات قمم للتسوق عبر الإنترنت أكثر من هنا، ثم هل يمكن اختيار بين الكثير من الخيارات في التصاميم والأساليب. سواء كنت تبحث عن قمم للفتيات في سن المراهقة أو قمم للفتيات طفل، وهذا الكتالوج لن يخيب لك. مرة كنت فعلت التسوق لابنك، هل يمكن أن تتحرك فوق لمجموعة من قمم والقمصان للنساء العثور على مجموعة واسعة من قمم للبنات على الانترنت في Jabong. com نأتي لطيف مجموعة من الملابس للفتيات من شعبية اطفال ماركات الملابس . يمكنك استخدام الفلاتر لتوسيع نطاق البحث والعثور على ما تريد بسهولة. استكشاف الآن وتضيف أفضل منها إلى خزانة ابنة لطيف بك. اختيار الثياب الأنيقة للفتيات جعلها تبدو أكثر رائعتين للحفلات والاحتفالات. لخلع الملابس الكاجوال، هل يمكن أن تسوق لقمصان للفتيات هنا. زوج لها مع الفتيات الجينز لمظهر الفتاة المسترجلة متعة. سواء كنت تبحث عن مخطط تي شيرت أو واحد في الطبعات لها، تجد يوول كل شيء هنا. سرقة بعض الوقت من جدول أعمالك اليومي والتعرف على أحدث مجموعة التي تقدمها Jabong. com. الفتيات تي شيرت التسوق عبر الانترنت في Jabong. com سوف تحصل على مجموعة متنوعة واسعة لجميع الفئات العمرية. مهما كانت كبيرة أميرة الخاص بك هو، وتحقق من جمع في تي شيرت للفتيات طفل والقمصان للفتيات في سن المراهقة وقهقهة لدينا مجموعة لطيفة في القمصان حتى للبالغين. تسوق في Jabong. com للالقمصان للرجال والنساء ونحن نعد التمتع يوول Jabong. com-المحل عائلة كاملة Jabong. com متخصصة في تقديم الأزياء الضروريات للجماهير. لذلك، لدينا مجموعة واسعة من منتجات الحياة العصرية للرجال والنساء والاطفال في جميع الفئات. وضع النظام الخاص بك والتمتع سهولة الحصول على أوامر وتسليمها في المنزل، ودائما في الوقت المحدد مع حلول أفضل بكثير لتبه تجربة التسوق على الانترنت، ونحن نقبل الدفع النقدي عند التسليم. كما أن لدينا سياسة العودة سهلة في المكان. تستمتع تسوق معنا والحصول على جميع الضروريات الأزياء في مكان واحد. مع مرفق هدية التفاف في المكان أيضا، تجربة فقط وتبقي الحصول betterThe أعلى 10 العلامات التجارية التي شابات الحب 47 سهم حصة مثلنا في الفيسبوك: تويتر البريد الإلكتروني الشعب 8211 وبخاصة الشباب 8211 من التمتع بالحرية وتساهل من التسوق ل نظرة ويشعرون بالرضا عن أنفسهم. وبما أن النساء غالبا ما تسوق أكثر من الرجال، عد آرائهم عن الكثير في العالم للسلع الاستهلاكية. للأجيال، والشابات قد دفع المستهلكين في الأزياء والأناقة ومنتجات التجميل في حين أذواقهم بدأوا هذه الصرعة في السوق. من منتجات التجميل لمحلات الملابس والاحذية الشباب الأذواق النسائية وتفضيلات تحدث فرقا كبيرا في أي نوع من السلع الاستهلاكية متوفرة وشعبية اليوم. العوامل التي تؤثر على أي نوع من المنتجات المرأة تريد تشمل السعر والجودة والاعتراف اسم العلامة التجارية، والاسلوب. معظم النساء في المرتبة العلامات التجارية ذات جودة عالية بأسعار منخفضة بشكل إيجابي، وكذلك تصميم المنتجات وهؤلاء ينظر إليها على أنها الورك والحديثة. العديد من الشركات التي ترى الشابات كقادة في صناعاتها مخازن نوعية الملابس، محلات مستحضرات التجميل، ومحلات الأحذية، بعضها ظاهر على نماذج المدرج وغيرها في الإعلانات التلفزيونية شعبية. وتعتبر هذه المنتجات وغير مرغوب فيه فقط من قبل النساء، ولكن أيضا باعتبارها السبيل الأفضل لتحقيق أسلوب تحسد عليه والشعور الأزياء. وفيما يلي أهم الخيارات العلامة التجارية التي الشابات تميل أكثر من غيرها. 10: نايك تأسست في عام 1964، هي العلامة التجارية المعروفة، والتي تسير في واشنطن البلد، ولاية أوريغون. اسم نايك يعرف باسم آلهة اليونانية من النصر. العلامة التجارية التي تم الحصول عليها 25300000000 دولار في عام 2013 التي عرضت الأحذية الرياضية والملابس وكذلك المعدات الرياضية. حتى أنها ترعى فرق العديد من الألعاب الرياضية والرياضيين في جميع أنحاء العالم. هذا اسم العلامة التجارية شعبية لديها معدل favourability من 70.6 في المئة ومعدل الوعي 93.5 في المئة بين النساء الشابات. 9: لويس فويتون التي تأسست في عام 1854، بدأ لويس فويتون مع المصممين جذوع وخلق في وقت لاحق مجموعة من النظارات الشمسية الفاخرة والملابس والاكسسوارات. كان اسمه هذا واحد من نوع العالمية الرائدة في مجال الأزياء العلامات التجارية الأكثر قيمة لمدة ست سنوات متتالية. انها جلبت في 4360000000 في الإيرادات في عام 2012. لويس فويتون لديها العديد من المتاجر في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك فرنسا وهونغ كونغ، والبرازيل. هذا المخزن لديها معدل favourability من 78.4 ومعدل الوعي من 87 بين الشابات. 8: مارك جاكوبس أسسها مارك جاكوبس، فإن هذه الملابس الأميركي الشهير تقدما في 1980s. تلقى مارك جاكوبس جائزة المواهب موضة جديدة في عام 1987، مما يجعل يعقوب أصغر شخص للحصول على اعتراف لأعلى شرف في عالم الموضة. لمدة 16 عاما، وكان السيد يعقوب المدير الإبداعي لويس فويتون. حاليا، هناك 285 متجرا في نحو 60 بلدا في جميع أنحاء العالم وافتتاح متجر آخر في شنغهاي. هذا المخزن لديها معدل favourability من 79 في المئة، ومعدل الوعي 89.8 في المئة بين النساء الشابات. 7: 21 إلى الأبد بدأ كل شيء في عام 1984 لهذه السلسلة الأزياء الأمريكية. يقدم هذا المتجر نداء الأزياء مجموعة متنوعة من women8217s والملابس men8217s وكذلك الملحقات ومنتجات التجميل معينة. ومن المعروف عن أسعار اقتصادية كبيرة بالنسبة للمرأة التي تعيش وتتنفس الاسلوب. في عام 2012، للأبد 21 كسب 3.4 مليار دولار امريكى فى العائدات. اليوم، للأبد 21 لديها 480 متجرا في مواقع مختلفة في جميع أنحاء العالم، وتخطط لفتح في جنوب أفريقيا. هذه العلامة التجارية العصرية لديها نسبة favourability من 80.5 في المئة ومعدل الوعي 97.2 في المئة بين النساء الشابات. 6: الحضري تجار الملابس تجار الملابس في المناطق الحضرية نشأت في فيلادلفيا، بنسلفانيا في عام 1972 باعتباره العصرية الاستئناف والأثاث مخزن. جعلت هذا المخزن الورك للشباب 1810000000 في الإيرادات. طوال عقود، العلامة التجارية تطورت من خمر إلى الرجعية إلى محب. في عام 2007، تلقى تجار الملابس في المناطق الحضرية جائزة العالمية للتميز. اليوم، مخزن يتكون من 401 متجرا في تسع دول الكبرى، بما في ذلك السويد والدنمارك. هذه العلامة التجارية الملابس العصرية لديها نسبة favourability من 81.2 في المئة ومعدل الوعي 89.6 في المئة بين النساء الشابات. 5: لجنة الهدنة العسكرية مستحضرات التجميل تأسست في عام 1984، بدأت ماكياج مستحضرات التجميل الفنان في كندا، ولكن في وقت لاحق انتقل مقرها إلى مدينة نيويورك. والمعروف عن منتجات خالية من الزيت لها، MAC يشمل ليس فقط أحمر الشفاه، وطلاء الأظافر ومرحلة التركيب، ولكنها أيضا توفر الترددات ويروج للعناية بالبشرة. هذا مستحضرات التجميل العلامة التجارية لديها نسبة التأييد 81.6 في المئة، ومعدل الوعي 87.7 في المئة بين النساء الشابات. 4: شانيل تأسست في عام 1909 من قبل كوكو شانيل، كانت هذه الشركة الفرنسية عالية من المألوف 8.6 مليار في الإيرادات في عام 2012. ومن المعروف شانيل للملابس والاكسسوارات الأنيقة، على وجه التحديد، عدد العطور خمسة دي شانيل، وشانيل البدلة. هذا المخزن الأزياء الراقية ومجموعة متنوعة من الاختيارات، من النظارات لقفازات، وكذلك حقائب اليد والقبعات. بل هناك مضرب تنس الريشة من شانيل. اليوم، قناة لديها 310 مواقع في أربع قارات. هذه العلامة التجارية الأزياء الراقية لديها نسبة favourability من 82.2 في المئة ومعدل الوعي 87.1 في المئة بين النساء الشابات. 3: تأسست HampM هنيس أمبير موريتز في عام 1946، وكان الإيرادات 21.25 مليار دولار في عام 2012. ويعرف هذا متجر لبيع الملابس السويدية عن اتجاهاته بطريقة سريعه للجمهور. وهي تفخر بأنها نوعية الازياء وبسعر منخفض للجميع للاستمتاع. يشمل HampM أيضا الملابس والاكسسوارات والأحذية ومستحضرات التجميل وملابس السباحة. ويقدم منتجات ذات جودة متميزة، وأسلوب واعية المستدام مع الالهام مثل دليل الدينيم، ومدينة شيك. اليوم، HampM هو ثاني أكبر متجر لبيع الملابس بالتجزئة العالمي وراء ZARA. لديها 2629 متجرا في 53 دولة حول العالم. هذه العلامة التجارية الملابس لديها نسبة favourability من 82.8 في المئة ومعدل الوعي من 94 في المئة بين النساء الشابات. 2: PINK Victoria8217s السرية التي تأسست في عام 1977، باع هذا المخزن الملابس الداخلية الأمريكي 6120000000 قيمة المنتجات في عام 2012. ليس فقط لا تشمل فيكتوريا سيكريت الملابس النسائية، والملابس الداخلية، وملابس السباحة، ولكنه يقدم الآن العطور والأحذية ومستحضرات التجميل وكذلك حتى الأقراص المدمجة الرومانسية. في عام 2002، أطلقت فيكتوريا سيكريت الوردي، خط الملابس الداخلية التي تستهدف النساء الأصغر سنا بين سن الخامسة عشرة واثنان وعشرون. الغرض منه هو أن تساعد على انتقال المشترين الشباب إلى خطوط الكبار مثل مثير جدا. حولت فيكتوريا سيكريت نفسها إلى مخزن المألوف أكثر الفاخرة. هذه العلامة التجارية الملابس الداخلية لديها نسبة favourability من 83 في المئة، ومعدل الوعي 96.4 في المئة بين النساء الشابات. 1: سيفورا تأسست في عام 1970، كانت هذه السلسلة تجميل الفرنسية الإيرادات السنوية 2.64 مليار دولار في عام 2012. نشأت من الكلمة اليونانية للجمال، سيفورا يشمل مختلف المنتجات النسائية من مستحضرات العناية بالبشرة لماكياج بالإضافة إلى العطور إلى مستحضرات العناية بالشعر. مملوكة من قبل لويس فويتون مويت هينيسي، وهذا المتجر الجمال يقدم منتجات لا حصر لها من ما يقرب من مائة العلامات التجارية مثل اضمحلال المناطق الحضرية. ومن المعروف أيضا سيفورا لبيئة فريدة من نوعها التي تسمح للعملاء تصفح ومحاولة على المكياج بحرية. اليوم، سيفورا تسيطر على نحو 1300 متجر في 27 دولة حول العالم. تلقى سيفورا متاجر التجزئة المتخصصة للعام من قبل نساء ارتداء يوميا في عام 2010. هذه العلامة التجارية الجمال لديها نسبة favourability من 87.6 في المئة مع معدل الوعي 92.2 في المئة. 47 أسهم حصة مثلنا في الفيسبوك: تويتر البريد الإلكتروني مؤشرات مقاطع الفيديو على TheRichest
No comments:
Post a Comment