Wednesday 25 January 2017

الملابس جيسي جيمس

جيسي جيمس WORKWEAR بالنسبة لي، لا يوجد سوى اثنين أنواع ملابس العمل: جيد. وتتهاوى. جيسي جيمس عمال هو نتاج سنوات قضاها في متجري، ورؤية أول يد ماذا يعمل وماذا يتم لا. وجعل بعد ذلك شيء ايم فخور لوضع اسمي على. جميع المواد هي أعلى جودة، وثيريس الانتباه إلى كل التفاصيل واحدة. حيث تم بناء كل قطعة إلى آخر، وبنى حول ما أعتقد أن فكرة بسيطة حقا: عندما كنت في العمل، ينبغي ملابسك أيضا. جيسي جيمس، لحام اكتشف المزيد حول جيسي جيمس عمال في الفيسبوك: JJWWJessie gtgt وجيمس اقرأ قصتنا خلف الطباعة: إنشاء Flutterbies بدأ كل شيء مع بعض الفراشات الجميلة مرسومة باليد. تم استكشاف جميع الأشكال والأحجام وضعت بطريقة تحديدا واضحة، بحيث يمكن أن ننظر إلى التكيف مع أسلوب الرسومات وأعتبر أيضا أن stylise بطريقة أكثر تجريدا. قراءة قصتنا أنا جيمس ومع زوجتي جيسي، جيسي جيمس وولد. بدأ كل شيء منذ بضع سنوات عندما جيسي كان يدرس في مدرسة الفنون في برلين، حيث كان يدرس عليها من قبل فيفيان ويستوود ومن ثم ذهبوا لأسألها اذا كانت يمكن العمل معها في لندن على مجموعات الذهب التسمية، كمصمم نمط الإبداعي الرأس. Photo: دون الفيضانات جيسي جيمس ديكر وFaceTiming مع زوجها، الطائرات واستقبال واسعة اريك ديكر. كما المصممون ندف الثعالب البلاد قنبلة الشعر وترسم عينيها لائحة قائظ، وقالت انها يسخر بعذوبة إريكس] الهستدروت ([هس] ينمو هو للشارين الثاني، وصحة الرجل جمع التبرعات). وقال انه يعطي Jessies الأزيز، جاهزة للتصوير تبدو ممتاز كبيرة. انها علامات قبالة مع سائغ أنا أحبك. يوركس جديدة سخونة زوجين جديدة لتوليد الكهرباء ومغرم بشكل واضح. أشعر جميلة، جيسي (26 عاما) يقول لها صورة إطلاق النار مع اليكسا، وهو الأول منذ ولادتها في مارس اذار. زوجي يحب بلدي بعقب الجديد، وذلك في كل خير. لقد ربحت 55 جنيه عندما كنت حاملا، وإيف فقدت تقريبا. إيف حصلت 10 مليون جنيه اذهب الى اليسار، ولكن لا ايم دفع نفسي. زوجي يحب بلدي بعقب الجديد، وذلك في كل خير. - جيسي جيمس ديكر منذ انتقاله إلى المدينة من دنفر في الربيع الماضي، والنجوم من واقع العرض E اريك أمبير جيسي: لعبة على قد تحول رؤساء ويتصدر عناوين الصحف. الزوج، الذي التقى عن طريق صديق مشترك في أبريل 2011، تكشف في تقاسم الأضواء. تزوجا في يونيو 2013، ولكن ليس قبل أن تم القبض على رحلتهم إلى مذبح للكاميرات E. في الشتاء الماضي، في حين الحوامل مع ابنتهما، طرح المغني (لا ترتدي شيئا سوى فقاعات) مع زوجها لانتشار GQ risqu، أخرج منها الى مزيد من الضوء وطني. ثم جاء التحرك شرقا إلى موريستاون، نيوجيرسي. بعد اريك (27 عاما) واسنت إعادة قعت من قبل البرونكو دنفر، عرضت الطائرات له لمدة خمس سنوات، 36250000 العقد. صدمنا بذلك عن طريق دنفر ولا حتى يسأل اريك ليعود ويقول جيسي. بمجرد أن الطائرات دعا، كنت متشوقة للغاية أن فريقا أراد له بشكل سيء للغاية وأنهم كانوا يقدمون له الكثير من الاحترام. كنت سعيدا جدا. وكان في استقبال الزوجين في البداية بأذرع مفتوحة. ولكن بحلول الخريف، رأوا كيف اللعب صعبا في نيويورك يمكن أن يكون خصوصا عندما سجل فريقك هو الكئيب. ه يكان الموسم الصعب حقا، وقال جيسي وتود مشاهدة على WPLJ هذا الأسبوع. نتحدث عن تأثير أداء الطائرات على زوجها. [هس] كان، أنا لا أريد أن أقول من الاكتئاب، لكن الاكتئاب قد هس]. في أكتوبر، بالتغريد اريك لمشجعي الطائرات، ويطلب منهم لماذا يحبون عصابة الأخضر. وقد فدق على الفور من قبل التغريدات الساخرة، وصعدت جيسي في للدفاع عنه. استدعاء بعض الحاقدين المشجعين. في مشاجرة جعلت الأخبار الرياضية، بما في ذلك الصفحة الخلفية من واشنطن بوست، التي عنوانا مزين، متهما جيسي ليغلق الطائرات المشجعين. كانت سحقت من قبل المسؤول. في مربكة قليلا، لأنني شعرت وكأني كنت أخطأت وتحريف لأنني كنت محبط أن اريك وتحاول أن تفعل شيئا لطيفا، كما تقول. وتحولت إلى الناس يهاجمون له. وأصبت بالاحباط مع مشجعين آخرين من فرق أخرى. واسنت الطائرات المشجعين أنا أيضا أشعر بالضيق التي لم الفوز في كل مباراة. انا معك. تابعت أن أحب الطائرات المشجعين. بعد أن دعا الأسماء التي لم يسبق لي حتى قال في حياتي التي كانت حتى المنحرفه على تويتر، إلغاء تنشيط جيسي حسابها لبضعة أيام. وكانت السلبية التي لم أكن بحاجة الى ان ننظر في، لذلك أخذت تشغيله لبعض الشيء، وندعه يموت أسفل، وايم مرة أخرى في اللعبة، كما تقول. حتى الآن، ركزت شيس على الموسم 4 من سلسلة الواقع المتخلف جزيرة (الذي يعود على CMT الخميس)، والاستمرار في سلسلة من الدروس ماكياج يوتيوب، نشر الأسرية الحميمة يستقر لها 1.2 مليون أتباع إينستاجرام، وإطلاق خطوط الموضة يومين استضافة المشارك: مجموعة ملابس السباحة في ربيع هذا العام وخط الملابس النسائية في الخريف المقبل. ناهيك عن امتصاص الحياة في مدينة كبيرة. المغني رفع جورجيا وزوجها تفعل مواعيد العشاء في التجارة الغربية القرى، مطعمها المفضل في مانهاتن. وتقول هذه الخطوة إلى نيويورك ألهم ألبومها المقبل، الذي قذيفة الكتابة عند عودتهم الى ناشفيل خلال أفسسن [نفلس]. ولكن لا ندعو لها المعطف المدينة فقط حتى الآن. أنا طعاما ذهب الغنية المتخلف، حيث كنت تنفق كل ما لديك، وتقول ضاحكة كبير. 5 أقدام و 1 حسناء تفضل T. J. صفقات MAXX ومبيعات الأحذية مذهب لرحلات التسوق في بارنيز أو برجدورف جودمان. إيف لم يكن الشخص التسمية مهووس. أنا تنغمس في الأحذية، ولكنني نادرا في أي وقت شراء كامل الثمن. أكبر تساهل أخذت من أي وقت مضى جزء في هو كيس Chlo، تقول لها مارسي متوسطة الكتف، التي لتجارة التجزئة 1990. شعرت انني استحق ذلك وعملت بجد، لذلك ذهبت الى المتجر واشترى لها. لم أكن انتظر أن تذهب للبيع. وتقول وخط ملابسها تبني أن أسفل المنزل مع واحد في لمسة من بين غلم الروح. لها لن تكون تقليدية أنيقة، يتوهم shmancy الخط، والملابس، ويقول جيسي، مع أضعف إيقاع الجنوبي. لها ستكون الأمور التي أود أن ارتداء كل يوم، مثل انقطاع والفانيلات. السجادة الحمراء هو دائما متعة، ولكن كنت أبدا ليراني في الشارع أو في محل بقالة في أعقاب 6 بوصة. ولكن أنا دائما ستكون لدينا كبير، شعر رائع وماكياج. ونشرت عن طريق جيسي جيمس ديكر (jessiejamesdecker) في 17 يوليو 2014 في 08:19 PDT خلف الأضواء من يطلق النار على الصورة ويظهر الجوائز الصور، وقالت انها لا تزال مرساة لزوجها وابنتها، فيفيان روز. عندما تعطي زوجتك الولادة ويذهب من خلال تسعة أشهر من أيام صعبة لإعطائك الطفل، التي تحترم المرأة أكثر بكثير، وقال اريك في يونيو، بعد أن تعرض لانتقادات لتخطي ممارسة الطائرات الطوعية لحضور حفل توزيع جوائز الموسيقى CMT مع جيسي ، الذي كان يقدم جائزة. من الواضح، شيس مهم جدا بالنسبة لي، وحياتها المهنية مهم جدا بالنسبة لي كذلك. اريك ولدي اتفاق، ويوضح جيسي. أفسسن، ونحن نركز على مهنتي. وخلال هذا الموسم، وأنا أحاول أن أكون أفضل ل Wifey. أتأكد من أن لديه العشاء الدافئ لتأتي الى المنزل. أعطيه التدليك والعناية به، وجسده وحياته المهنية. ويشمل جزء من ذلك رعاية أسرة وصفة سرية لالمرق الصقلي انها يجعل لاريك كل عيد الميلاد. في صلصة حمراء مصنوعة من معجون الطماطم مع البيض، وقالت انها تثق. ولكن تلك هي المكونات الوحيدة سوف أعطي بعيدا لأن لها سرا، وسوف أمي قتلي. كان في عائلتي لسنوات. في تقاليد عظيمة، واريك هو هاجس معها. وسوف يكون موسم عطلة مليئة الأوائل للأسرة. وفي الشهر الماضي، أصدرت أغنيتها جيسي الطفل عيد الميلاد لها، والتي بلغت مؤخرا رقم 1 على الرسم البياني اي تيونز عيد الميلاد. والأهم من ذلك، في أول عيد الميلاد وأنها سوف نحتفل مع فيفيان روز عمره 6 أشهر. ايم متحمس جدا لرؤية رد فعل لها في يوم عيد الميلاد والمشاركة في كل هذه التقاليد عطلة إيف تفعل منذ كنت طفلة صغيرة، يتدفق جيسي، صوتها مزلق بضعة أوكتافات أعلى. نذهب مجنون قليلا مع الزينة. مخزنة شيس بالفعل على بابا نويل والكرات الثلوج من HomeGoods مخزن الخصم. عشية عيد الميلاد، قذيفة إجازة من الحليب والكعك، في حين سوف اريك ارتداء بدلة سانتا. وهي صغيرة، ولكن إذا ما تمكنت من إلقاء نظرة على الصور ونرى أن والديها ذهب الجميع الى لأول عيد ميلاد لها، تقول أمي جديد تفخر، وأعتقد قذيفة تكون سعيدة. من الأفضل: هيرفي Lger من اللباس ماكس عزرية، 4590 في herveleger. com قلادة، 27،600 في amrapalijewels. com حلقة الفراشة، 6600، النسيم العليل عصابة، 9200، سواء في hstern. net فستان دونا كاران نيويورك، 2995 في أحذية donnakaran. com، 1350 في moniquelhuillier. com صفعة والأقراط، السعر عند الطلب في lydiacourteille. com الطوق، 25،800 في jackvartanian. com دونا كاران نيويورك ارتداءها، 1095 في donnakaran. com قلادة، 19500، خاتم، 63000، سواء في لندن لعب أمريكانا مانهاست، 2046 الشمالية الجادة. مانهاست، نيويورك. عصابة، 9600 في grazielagems. com المصور: دون الفيضانات محرر أزياء: سيرينا نائب محرر الموضة الفرنسية: أناهيتا موسويان الشعر: البرتو جوزمان باستخدام تلعثم وتلعثم في ماكياج raybrownpro. com: كريستوفر Ardoff / قسم الفن مدرم الأظافر: ايل / الفن قسم حصة هذا: المزيد من الأخبار إشترك / تسجيل الدخول تسجيل الدخول // التسجيل التسجيل / تسجيل الدخول تسجيل الدخول // اشترك اشترك / تسجيل الدخول تسجيل الدخول // اشترك تقريبا فعل فعله تقريبا إنشاء كلمة مرور جديدة نسيت كلمة المرور إنشاء كلمة مرور جديدة المرسلة حساب موجود بالفعل تسجيل الدخول إلى إكمال عملية دمج حساب


No comments:

Post a Comment